مصر بعد مبارك

مصر بعد مبارك

الخميس، 19 يناير 2012

محمد مرسي رئيسا لمصر

اضغط لمشاهدة الفيديو

رسالة من المواطن المصرى Samer Sabry(لست إخوانياً)
هذا الرئيس! * د. عبد الحليم قنديل: عندما يكون الرئيس المصرى أسدا... (للمزيد)فيديو
ـــــــ قرارات رئاسية ـــــــ
* أجرأ قرارات من نوعها في أعقاب مذبحة النقطة الحدودية وأحداث الجنازة الرسمية
أوامر الرئيس المنتخب أوامر أخرى
* الرئيس يصدر الأوامر الآتية: ...للمزيد عائلة الرئيس
* مرسي يرفض الإقامة بالقصر الجمهوري ويتنازل عن راتبه
* «مرسى» يصلى وخلفه 7 صفوف من الحرس الجمهورى: Abdelsalam Ismail وماله يا مجدى يا جلاد؟!...أليس هذا هو الرئيس الشرعي للبلاد؟ ألا يستحق التأمين والحراسة من أعداء الثزرة وخصوصا بتوع "إسقاط" نظام الحكم يوم 24 أغسطس؟!منذ 4 دقائق ·
ـــــــ عرض تاريخي ـــــــ

سبحان المعز المذل
* موكب الرئيس مرسي اليوم (السبت 30/6/2012) امام مستشفى المعادي العسكري حيث يرقد الرئيس المخلوع حسني مبارك..الموكب 3 سيارات والناس واقفة و الطريق ماشي والدنيا زي الفل (المصدر)


* لاحظ عدم تعطيل المرور علي الجانبين ، وعدم إخلاء الشوارع من المارة ، الذين وقفوا يحيون الرئيس ، وهو مشهد لم يعرفه المصريون علي مدى ثلاثة عقود من حكم المخلوع ، الذى صنع جدارا عازلا بينه وبين شعبه ، خوفا علي حياته! 
{قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }..للمزيد
أطفال محافظة دمياط تضامنا مع أطفال سوريا: نهليق شخصي: القيادة السياسية المصرية الجديدة أصبحت تعبر عن الشارع المصرى ، عندما تم رفض برقية التهنئة من بشار الأسد!
* الكاتب الروائي علاء الأسواني: إن المعارضين للرئيس مرسي منهم ثوريون وفلول ، ويجب علينا أن نفرق بين من يعارض الرئيس مرسي من أجل الثورة ومن يعارض الرئيس مرسي حتى ينقض على الثورة ويعيد النظام القديم! (مصراوى)
* خطاب الرئيس محمد مرسى عقب احداث سيناء‎ - YouTube/ الرئيس يعلن الحداد الرسمي 3 أيام على أرواح شهداء سيناء

سيناريو الساعات الأخيرة
* الرئيس مرسى يقرر إحالة المشير ورئيس الأركان للتقاعد .. ويؤكد : هذه القرارات لمصلحة مصر !: (...وما قصدت بقراراتى أن أطغى على أحد أو أوجه إهانة إلى أحد، إنما أردت ضخ دماء جديدة وهمما جديدة...)
* محمد محسوب عبر تويتر :أنهت قرارات الرئيس المرحلة الانتقالية بارتباكها و مخاطرها و تأزم الوضع السياسي و سياسة حافة الهاوية ، و إعادة كل شخص في مكانه الطبيعي في خدمة الوطن .
ــــــ الدخول في الأزمات ــــــ

مستشار الرئيس الكاتب الصحفي أيمن الصياد: إلغاء الإعلان الدستوري ليس حلاً كافياً للأزمة الحالية

*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق