مصر بعد مبارك

مصر بعد مبارك

الجمعة، 22 يونيو 2012

فلول مبارك ومحاولات استعادة النظام البائد

ـــــــــــــــــــ

رولا خرسا
ــــــ تعليق ــــــ
شايفين الصراحة؟!.. آهي أخيرا قالتها بالفم المليان!.. عرفتم ليه الناس بدأت تقلق؟!.. الإجابة ف كلمتين: بسبب عودة الوجوه القبيحة المرتبطة بنظام مبارك الفاسد ، المتسبب في كل الأوضاع المتردية التي تعاني منها البلاد ، تلك الوجوه التي تعتبر ثورة25 يناير مؤامرة ونكسة و"انقلابا ع الشرعية" زى ما بيقول الإخوان علي ثورة 30 يونيو 
وللأسف، فهي تتمسح بالمشير السيسي وثورة 30 يونيو ,وتعتبر وصول السيسي للحكم فرصة لاستعادة النظام البائد ، بالرغم من تأكيدات المشير في أكتر من مناسبة علي التزامه بأهداف الثورتين! 

 أنور الهوارى.. أحد الصحفيين المنافقين لمبارك

 أنور الهوارى ، أحد رموز إعلام مبارك الفاسد ، ورئيس تحرير "الأهرام الاقتصادى" في أواخر أيام النظام البائد ، والذى كان يسبح بحمده ويصفه بأوصاف النبلاء ، في سيمفونية نفاق سمج وسخيف!.. بدأ يطل علينا الآن من خلال قناتي صدى البلد و cbc eXtra لمحاولة ركوب الموجة وحجز مكان له في الإعلام الجديد ، بمغازلة ثوار 30 يونيو!

ــــــ رجال مبارك لا يزالون يحكمون ــــــ

 عادل لبيب.. أحد رجال مبارك 

عادل لبيب كان هربان خلال ثورة ٢٥ يناير واحتمي بقيادة المنطقة الشمالية العسكرية ، بينما تم إشعال النار ف مبني المحافظة!.. وتم إقالته فيما بعد ، إلا أنه لعب لعبة خبيثة أثناء رفض أهالي قنا للمحافظ المسيحي ، من منطلق صداقته لبعض زعماء القبائل أثناء توليته محافظا لها ، حيث فوجئ د. عصام شرف بوجوده ضمن المستقبلين له ف مسجد سيدى القناوى ، وترك زعماء القبائل يرشحونه محافظا للإقليم ، فاستجاب لهم رئيس الوزراء حلا للمشكلة.. وهكذا عاد بمنتهي المكر إلي المشهد السياسي! 

سهيلة نظمي

* إلي الذين يستفزون الشعب المصرى دفاعا عن مبارك ونظامه البائد ، ويحاولون شيطنة ثورة 25 يناير ، أهدى هذا المقال:

  العدد 46647 السنة 139 في الأحد 28 من شوال 1435هــ  2424 أغسطس 2014

* شايفين بجاحة الفلول وصلت لإيه؟
البوست ده منقول عن عزة الاباصيرى (هي كاتبة اسمها كده وبدون وضع همزة علي حرف الألف)
* اللي كتبت البوست الأصلي بتدعي إن مبارك كان له إنجازات ، وتختم كل ما تتصور إنه إنجاز بقولها علي سبيل التريقة (وكان حرامي)
* والرد عليها باختصار: لسه فيه شك في إنه كان حرامي ، وقد صدر عليه وعلي نجليه أحكام بالحبس ورد الأموال اللي سرقوها من مخصصات قصور الرئاسة بالإضافة إلي غرامات مالية تعادل الأموال المسروقة؟!
ده غير الأموال المهربة للبنوك السويسرية ، واللي مش عارفين نستردها حتي اليوم!
* وباريته كان حرامي وبس!.. ده كان حاكم فاسد ، وللأسف لم يتم محاكمته علي ما ألحقه بالبلد من أضرار خلال سنوات حكمه ، التي امتدت إلي ٣٠ عاما ، وكان يسعي بكل همة لتوريث الحكم للمحروس "جيمي" اللي كان محروم من أية مقومات شخصية ، وماكانش الجيش متصور إنه حيكون القائد الأعلي في أحد الأيام!
للمزيد
ـــــ عودة وجوه مبارك للمشهد الإعلامي ـــــ

مكرم محمد أحمد 
للأسف كما اختطف الإخوان ثورة 25 يتاير ، فقد اختطف فلول مبارك ثورة 30 يونيو!..للمزيد

د. مصطفي الفقي
هذا الرجل "أبو وشين" اللي اسمه د. مصطفي الفقي  اللي أصبح النهارده مدير مكتبة الإسكندرية..للمزيد

سبب نكسة المنتخب
أم الفلول هي وجوزها وكل العيلة منافقين
ـ أحمد موسي وتأبين إبراهيم نافع ـ
 ‏https://www.facebook.com/1262226572/posts/10214585422370244/https://www.facebook.com/1262226572/posts/10214585674696552/https://www.facebook.com/1262226572/posts/10214585934223040/https://www.facebook.com/1262226572/posts/10214585960423695/
ـــــ رجال الأعمال وقنواتهم ودورها في الترويج لنظام مبارك ـــــ

د. حسن راتب
حسن راتب رجل الأعمال الشهير  اللي شغال في كل حاجة: من مصانع الأسمنت لجامعة سيناء لقناة المحور واللي كان من أكبر المنافقين لنظام مبارك..للمزيد
حسن راتب..بتكلم في كل المواضيع! 
ردا علي من يدافع عن حسن راتب صاحب قناة المحور ، بمقولة "لا تبخسوا الناس أشياءهم"..للمزيد

د. يوسف بطرس غالي
* رجال الأعمال يدافعون عن يوسف بطرس غالي ويطالبون بالسماح له بالعودة
تعليق خاص: طبعا يدتفعوا عنه هرفانا بجمايله عليهم!

ماهم دول اللي نهبوا البلد ، وذلك برعاية يوسف بطرس غالي ورئيسه المخلوع!
* ومعلوم أن جد يوسف بطرس غالي هوبطرس غالي باشا أول رئيس لوزراء مصر بعد فرض الحماية البريطانية علي مصر، وتم اغتياله سنة 1910 لعدة أسباب ، منها ترأسه للمحكمة التي شكلت لمحاكمة أهالي دنشواي بعد حادثة دنشواي التي أصيب فيها ضابط إنجليزي برتبة كابتن بضربة شمس و مات.
و لقد أصدرت هذه المحكمة أحكاما قاسية و جائرة علي بعض أهالي دنشواي تمثلت في الحكم بالإعدام علي أربعة منهم و الأشغال الشاقة بمدد مختلفة علي 12 منهم و بالجلد علي خمسة متهمين. فتحمل بطرس غالي كثير من الغضب الشعبي علي اعتبار أنه كان رئيس المحكمة المخصوصة.


طارق علام
 * ده طارق علام ، أحد أبواق نظام مبارك ، عاد للظهور هذه المرة في قناة المحور ، لصاحبها حسن راتب ، الذى كانويقول عن جمال مبارك: شاب جميل ربنا يحميه ، وكانت قناته الوحيدة التي تذيع فعاليات المؤتمر العام للحزب الوطني ، والتي قام خلالها المهندس أحمد عز بتقديم جمال مبارك بصفته "مفجر ثورة التغيير" التي أعقبها قيام ثورة 25 يناير 2011..للمزيد

 

هناك تعليق واحد:

  1. يبدو أنك حتي حينه لا تري الوجه الحقيقي للسيسي الخائن والعسكر ومن والاهم من جنود خائنون مرتزقة

    ردحذف