مصر بعد مبارك

مصر بعد مبارك

الثلاثاء، 19 يونيو 2012

ملاحقة الأموال المهربة والكسب غير المشروع وقضايا الفساد المالي

مبارك .. زعيم المهربين



ــــــ الأموال المهربة إلي بريطانيا ــــــ
*
بريطانيا" تفشل في تجميد" أصول تعود لنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك/ * بريطانيا تواجه اتهامات بـ"التقاعس" عن استعادة الأموال المصرية المهربة/ * رئيس جهاز الكسب غير المشروع يتهم لندن بعرقلة عودة الأموال المصرية المهربة/ * بريطانيا تجمد 45 مليون استرلينى من أموال مصر المهربة/ * صحافة القاهرة: بريطانيا تجمد 45 مليون استرليني من أموال مصر المهربة

ـــــــ الأموال المهربة إلي أوروبا ـــــــ

* مرسي ''لوزارء الاتحاد الأوروبي'' الذين التقوا به بقصر الاتحادية: أعيدوا لنا أموالنا المهربة وتسليم رموز النظام السابق الهاربين في دول الاتحاد الأوربي، والصادر ضدهم أحكام قضائية.

ــــــ سقوط رجال مبارك واحدا تلو الآخر ـــــ
* أسبوع ''سقوط'' رجال مبارك.. ''شفيق'' و''فاروق'' و''الشريف'' يقتربون من رئيسهم/ * السلطات المصرية تضع الفريق شفيق مرشح الرئاسة السابق على قوائم ترقب الوصول/ إجراءات لسحب أراضي "الطيارين" من نجلي مبارك .. ومنع 3 لواءات طيارين من السفر/ * النائب العام يأمر "بضبط وإحضار شفيق وحبسه على ذمة المحاكمة" بعد اتهامه بتسهيل استيلاء علاء وجمال على أربعين ألف متر من أراضي الطيارين في منطقة البحيرات المرة بمحافظة الإسماعيلية. وشمل قرار الإحالة علاء وجمال مبارك..(للمزيد)/ * إحالة سامى مهران الامين العام لمجلس الشعب للجنايات بتهمة الكسب غير المشروع والزامه برد مبلغ 44 مليون جنيه (للمزيد)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق